في ظل تفشي فيروس #كورونا المستجد ببلادنا، وتفعيلا للمخطط الوطني لوزارة الصحة للتصدي لهذه الجائحة العالمية، فعٌَلت المندوبية الإقليمية للصحة بإقليم وادي الذهب، وحدة للمراقبة الصحية بالنقطة الكيلومترية 25كلم، شمال مدينة #الداخلة، تضم فريقا صحيا يسهر على المراقبة الصحية لكافة الوافدين على المدينة، وذلك بهدف الكشف المبكر عن أي حالة واردة على مدينة #الداخلة والحد من انتشار الفيروس.

#بقى_فدارك