ذكرت مصادر مطلعة،أن السلطات المحلية سمحت اليوم الخميس 14 ماي الجاري،بدخول البحارة القادمين من شمال المملكة مباشرة صوب ميناء الداخلة.
وحسب نفس المصادر أن عدد من البحارة قادمين من مدن مختلفة في شمال المملكة والتي تعرف انتشار بؤر فيروس كورونا المستجد، سيباشرون عملهم مباشرة على مثن مراكب للصيد السردين دون الخضوع للحجر الصحي حسب ما أكدته نفس المصادر.
وأكدت نفس المصادر،أن عملية نزول البحارة وتحركاتهم بعد وصولهم لمدخل ميناء الداخلة،كانت جد عادية الأمر الذي يحيل على أن مسألة إخضاعهم للحجر الصحي مستبعدة.
و الجدير بالذكر،أن الحافلات تجاوزت منطقة "واد لكراع" بسلام،فحين هناك العديد من الأسر العالقة بالمنطقة المذكورة لأزيد من أسبوع، منعت من دخول المدينة من طرف السلطات المحلية


0 تعليقات
ما هو رأيك في هذا المقال ؟